memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> أسباب قد تجعلك تلغي فكرة شراء جالاكسي اس 5 - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
أسباب قد تجعلك تلغي فكرة شراء جالاكسي اس 5
تاريخ النشر: الأربعاء 16/04/2014 15:25
 أسباب قد تجعلك تلغي فكرة شراء جالاكسي اس 5
أسباب قد تجعلك تلغي فكرة شراء جالاكسي اس 5

*المقارنة ليست لصالحه إذا ما وضع مع جلاكسي نوت 4 في ميزان واحد: بدلا من اقتناء جلاكسيS5، يمكن للمستخدم التمهل قليلا والانتقال لنوعية الأجهزة الهجينة المعروفة باسم "الفابليت"، فجهاز جلاكسي نوت 4 من المتوقع أن يأتي ببطارية أفضل وأن يعمل عبر أحدث إصدارات أندرويد.

*بطاريته قصيرة العمر، على الأقل مقارنة بغيره: يطول عمر البطارية لإتاحة تصفح الإنترنت لعشر ساعات متواصلة، كما يتيح مشاهدة الفيديو لاثنتي عشرة ساعة، إلا أن هناك بطارية إل جي G Flex تعمل لسبع عشرة ساعة، علاوة على أنه يتميز بجسمه المقوس والمرن.

*يعمل عبر إصدار قديم من أندوريد: ستصدر جوجل لاحقا هذا العام إصدارا أحدث من نظام أندرويد، قد يكون أندرويد 4.5 أو أندرويد 5.0، وقد يكون أيضا النسخة المخصصة لمعالجات 64 بت، ويمثل عدم عمل الجوال عبر هذه النسخة خسارة لمشتري الجوال، فالنسخة المحدثة من واجهة الاستخدام لا تأتي بالجديد.

*لا فرق بينه وبين إس4: لا توجد فوارق بارزة بين S5 والإصدار السابق S4، فهما يتمتعان بمعظم الخواص، كما أن الجوال الجديد يأتي بمساحة أكبر قليلا، علاوة على أن ظهر S4 يبدو أكثر أناقة.

*آيفون 6 سيأتي بتصميم أفضل: تحرص آبل في تطوير آيفون 6 الذي سيأتي بشاشة أكبر على تحسين خواصه قدر المستطاع، ومن بينها تكبير حجم الشاشة ومنحه جسما في غاية الرقة والنحافة، وهي خواص لا يقدمها S5.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017