mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> اعتبارا من العام القادم بإمكانك حماية هاتفك من السرقة - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
اعتبارا من العام القادم بإمكانك حماية هاتفك من السرقة
تاريخ النشر: السبت 19/04/2014 08:56
 اعتبارا من العام القادم بإمكانك حماية هاتفك من السرقة
اعتبارا من العام القادم بإمكانك حماية هاتفك من السرقة

وافقت كل من آبل وسامسونج على التعاون بشكل تطوعي مع شركات الاتصالات فيرايزون كومينيكيشنز و"إيه.تي أند تي" و"سبرنت" و" تي موبايل" الأميركية و"يو.إس سيلولار"، على توفير خدمة تحمي الهاتف الجوال عند سرقته.

 حيث أن على الشركات المذكورة توفير هواتفها التي تطلقها بخاصية تسمح بتحميل تطبيق يحمي الهاتف الجوال عنجد سرقته وتمنع السارق من محو البينات الموجدة عليه.

واعتبارا من العام 2015 سيتم تزويد جميع الهواتف الذكية التي تعمل على إنتاجها هذه الشركات بخاصية حماية تمنع محو البيانات والاطلاع عليها عند سرقة الهاتف الذكي، مما يوفر حماية أكبر للبيانات الموجودة في الهاتف.

أضافت الشركات التقنية الشهيرة في الآونة الأخيرة العديد من الميزات والخصائص تمنع أي أحد غير المستخدم من الوصول إلى البينات الموجودة في الهاتف كبصمة الإصبع وكلمات السر، إلا انها كانت تعمل بشكل منفرد، كما أن التقنيات المتوفرة الآن من الممكن اختراقها حتى لو كانت بصمة الإصبع.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017