الرئيسية / مقالات
المجتمع الدولي ينتصر على الدولار بقلم ... رسمي عرفات
تاريخ النشر: الجمعة 22/12/2017 06:36
المجتمع الدولي ينتصر على الدولار  بقلم ... رسمي عرفات
المجتمع الدولي ينتصر على الدولار بقلم ... رسمي عرفات

مرحلة فشل أمريكي إسرائيلي .

فشلت الادارة الامريكية المتطرفة بقيادة ترامب في إرهاب المجتمع الدولي اقتصاديا وسقط الدولار .

انتصر الفلسطيني وانتصر التاريخ و انتصرت القدس لتبقى عاصمة فلسطين المحتلة .
شكرا لكل من وقف إلى جانب شعبنا الفلسطيني شكرا لكل من دعم قضيتنا ، شكرا لكل من صوت لصالح هذا القرار التاريخي، شكرا لكل العالم الذي اشترى كرامته ليهبنا الحق شكرا لكل من لفظ السياسة الامريكيصهيونية القذرة شكرا لكل من يقف إلى جانبنا في المحافل الدولية ولم يبتزه الدولار الامريكي شكرا لمن لم يساوم سياسيا و أخلاقيا و أصر على الوقوف إلى جانب شعبنا ليكافح من أجل الحرية و الإستقلال .

وعلى القيادة والشعب الفلسطيني . ان يبدأ بالعمل على المرحلة القادمة بحكمة وعقلانية حتى يتمكن من ردع المحتل والانتصار بالقادم لتكن بدايتها توحيد الصف الفلسطيني والابتعاد عن المبررات . يجب طي صفحة الانقسام فورا وفي أسرع وقت ممكن ..

القدس عاصمة فلسطين الأبدية.


هناك في القدس جبابرة يحموها من كل الطغاة علينا دعمهم ومساندتهم فمعركة القدس لم ولن تنتهي لانها لم تبدأ بعد الطريق طويل وصعب جدا لهذا علينا بناء خطة دفاعية واضحة من أجل القدس ومكانتها الدينية مسيحية وإسلامية.

يجب إعادة النظر في موضوع القضية الفلسطينية والقدس وما ينص عليها بالقوانين والأنظمة الدولية يجب طرق جميع الأبواب لإنهاء الاحتلال الصهيوني و إرهابه ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في كل بقاع الأرض.

على العالم أجمع حماية شعبنا الفلسطيني من غطرسة الاحتلال وحماية مقدساتنا وتاريخنا وتراثنا وارضنا.
نحن أصحاب حق .

واخيرا القدس في امس الحاجة للعالم فهي تتعرض لتهويد غير مشهود يجب وضع رقابة دائمة على مدينة القدس والمسجد الاقصى المبارك ومتابعة جميع المجريات فوق الأرض واسفلها. .
لن تسقط القدس ولن يسقط المسجد الأقصى.

فليسقط الدولار الأمريكي ....


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017