الرئيسية / الأخبار / فلسطين
بيان صادر عن أل الشيخ خليل بخصوص قتل ابنها المغدور محمود الشيخ خليل من مخيم بلاطة
تاريخ النشر: الثلاثاء 30/01/2018 05:13
بيان صادر عن أل الشيخ خليل بخصوص قتل ابنها المغدور محمود الشيخ خليل من مخيم بلاطة
بيان صادر عن أل الشيخ خليل بخصوص قتل ابنها المغدور محمود الشيخ خليل من مخيم بلاطة

نابلس:أصداء
اصدرت عائلة أل الشيخ خليل في فلسطين والشتات بيانا فجر اليوم استنكرت فيه قتل ابنها محمود علي محمود الشيخ خليل من مخيم بلاطة بدم بارد ليلة الاثنين في كمين له وهو يحمل طفلته بين يديه، وتصاب احدى طفلتيه اصابة بليغة.
واكدت العائلة أن " الدفن لن يتم ولن نستقبل العزاء بفقيدنا حتى قيام الجهات المعنية بالكشف عن مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة . مطالبين الرئيس محمود عباس أبو مازن وقادة الأجهزة الأمنية والقضائية للعمل بشكل فوري وعاجل لكشف الجناة المخططين والمنفذين وتقديمهم للعدالة وإنزال أقصى العقوبات بحقهم ليكونوا عبرة لمن يعتبر حفاظا على السلم الأهلي والمجتمعي .
كما طالبت مؤسسات المجتمع المدني والمحلي والاجتماعي والتنظيمي والعشائري بعدم التستر على من تثبت صلته بهذا العمل القذر ولإبلاغ الفوري عن أية معلومة تخص الجناة .
وطالبت العائلة الأجهزة الأمنية بتكثيف عملها داخل المخيم لحماية ارواح أبنائنا وأهلنا من أيدي العابثين والمندسين وفرض سيادة القانون.


وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
" ولا عدوان إلا على الظالمين "
بيان صادر عن أل الشيخ خليل في فلسطين والشتات
يقول الحق سبحانه وتعالى " وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا " صدق الله العظيم
أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم ..
هاهي أيادي الغدر والخيانة تمتد في عتمة الليل لتخطف أغلى ما نملك ، تمتد الأيادي الغاشمة المأجورة وتتجرأ على استهداف وقتل ابننا الشهيد المغدور ( محمود علي محمود الشيخ خليل ) الذي راح ضحية العقول الماجورة المارقة وبكل سبق وإصرار تنفذ جريمتها البشعة القذرة وبدم بارد من خلال نصب كمين له وهو يحمل طفلته بين يديه متوجها لبيته بكل أمن وطمأنينة لترتقي روحه الطاهرة النقية إلى بارئها وتصاب طفلته البريئة إصابة بليغة ، قتلوه ظلما وبهتانا دون أدنى ذنب ودون أدنى اعتبار لحرمة قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق ، وإزاء هذه الجريمة النكراء وهذا الفعل الوحشي الجبان فإننا في عائلة الشيخ خليل في فلسطين والشتات ونحن ننعى ابننا المظلوم الذي راح ضحية الغدر والخيانة نعلن ما يلي :
أولا : لن يتم الدفن ولن نستقبل العزاء بفقيدنا حتى قيام الجهات المعنية بالكشف عن مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة .
ثانيا : نطالب فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن وقادة الأجهزة الأمنية والقضائية للعمل بشكل فوري وعاجل لكشف الجناة المخططين والمنفذين وتقديمهم للعدالة وإنزال أقصى العقوبات بحقهم ليكونوا عبرة لمن يعتبر حفاظا على السلم الأهلي والمجتمعي .
ثالثا : نطالب مؤسسات المجتمع المدني والمحلي والاجتماعي والتنظيمي والعشائري بعدم التستر على من تثبت صلته بهذا العمل القذر ولإبلاغ الفوري عن أية معلومة تخص الجناة .
رابعا : نطالب الأجهزة الأمنية بتكثيف عملها داخل المخيم لحماية ارواح أبنائنا وأهلنا من أيدي العابثين والمندسين وفرض سيادة القانون.
نسأل الله تعالى أن يتغمد شهيدها بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويمن على طفلته بالشفاء العاجل.
أل الشيخ خليل / فلسطين والشتات
30/1/2018


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017