الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
نظام الترفية المنزلي HT-ES6550W من سامسونج .. اكتمال الصوت بالصورة
تاريخ النشر: الخميس 22/05/2014 11:59
نظام الترفية المنزلي HT-ES6550W من سامسونج .. اكتمال الصوت بالصورة
نظام الترفية المنزلي HT-ES6550W من سامسونج .. اكتمال الصوت بالصورة

 تقدم شركة سامسونج الرائدة عالميا مجموعة رائعة من أنظمة الترفيه المنزلي، منها نظام الترفيه المنزلي HT-ES6550Wالذي يمتاز بنوعية صوت وأداء وظيفي محترف عن طريق تقنية الأنبوب المُفرغ وتقنية مضخم الصوت الرقمي للصوت المرتفع وفلاتر التنقية من الضجيج والتشويش، للوصول إلى وضوح مذهل بالصوت النقي، وعلاوة على ذلك يمكن التوصيل المُحسن من الاستفادة القصوى من الأجهزة الخاصة للرجوع بسهولة إلى الصوت ذو الجودة العالية والحصول على أفضل نتائج الترفيه المنزلي.

تجربة جديدة في الصوت تكتمل معها الصور على الشاشة والذي يتم إنتاجه من خلال نظام الترفيه المنزلي ومن خلال تحليل عمق الصورة ثلاثية الأبعاد، حيث يقوم بمزامنة الصوت لمطابقة الحركة والعمق في الصورة ، مما يساعد على الاستمتاع بميزات ثلاثية الأبعاد والانغماس بها بشكل كامل.

 

يجعلك نظام الترفيه المنزلي من سامسونج قادراً على التمتع بصوت مذهل يملأ الغرفة، بدون وجود الأسلاك المتشابكة المعقدة بأنظمة التسلية المنزلية ، وتوفر السماعة اللاسلكية من سامسونج المساحة و منطقة التسلية الخاصة بك نظيفة وقد تم توصيل مكبرات الصوت الخلفية بوحدة الاستقبال اللاسلكية لتوصيلها بوحدة الاستقبال في مقدمة الغرفة . حيث يساعد ذلك في التخلص من جميع الأسلاك الموجودة بين الجانب الخلفي من النظام، حتى يمكنك وضع مكبرات الصوت في المكان الذي تفضل تمامًا وتخصيص الصوت للغرفة.

من نظام الترفيه المنزلي الخاص بك، اكتشف عالمًا جديدًا من الترفيه المنزلي الجديد حيث إمكانيات التخصيص والمشاركة الاجتماعية مع ميزة Smart Hub المحدثة من سامسونج ثلاث خدمات جديدة رائعة. وهي خدمة Family Story (حيث تتيح لك مشاركة الصور والرسائل والأحداث المميزة مع الأشخاص الذين تحبهم. في غضون ذلك، يمكنك الترفيه عن أطفالك وتعليمهم دومًا من خلال ميزة Kids للأطفال. يمكنك كذلك ممارسة التمرينات وإدارتها باستخدام خدمة .Fitness ومع إمكانية الوصول إلى المحتوى الرائع ومجموعة منتقاة من تطبيقات سامسونج وتصفح الويب والمزيد، إنها التجربة الترفيهية المتكاملة للعائلة داخل المنزل .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017