الرئيسية / الأخبار / فلسطين
غزة .. عائلة فلسطينية تتهم الاحتلال بقتل ابنها وصديقه وخطف جثمانيهما
تاريخ النشر: الأحد 01/04/2018 06:36
غزة .. عائلة فلسطينية تتهم الاحتلال بقتل ابنها وصديقه وخطف جثمانيهما
غزة .. عائلة فلسطينية تتهم الاحتلال بقتل ابنها وصديقه وخطف جثمانيهما

اتهم عائلة شاب فلسطيني قوات الاحتلال الإسرائيلي، بقتل نجلها وأحد أصدقائه، وخطف جثمانيهما، أمس الجمعة، شرق بلدة "جحر الديك" جنوب شرق مدينة غزة دون أن يؤكد ذلك رسميا.

وقال زهير السلول اليوم السبت لـ "قدس برس" إن ابنه مصعب (22 عاما) اختفت آثاره أمس الجمعة شرق بلدة جحر الديك جنوب شرق مدينة غزة برفقة صديقه محمد الربايعة، وأنهم ابلغوا اللجنة الدولة للصليب الأحمر وكافة الجهات المختصة في قطاع غزة دون ان يصلهم أي رد منهم.

وأضاف: "وصلنا إلى المكان الذي اختفت فيه آثار ابني شرق بلدة جحر الديك وعثرنا على المعطف الذي كان يرتديه و عليه آثار دماء وفي داخله جهاز المحمول الخاص به".

وأوضح أن سكان المنطقة أبلغوهم أن جيش الاحتلال أطلق النار على ابنه وصديقه أمس وتركهما ينزفان، وقام فجر اليوم بسحب جثمانيهما إلى داخل أحد المواقع العسكرية شرق بلدة جحر الديك.

وأشار إلى أن سيارات الإسعاف حاولت أمس التقدم لانتشال جثمان نجله وصديقه وتم إطلاق النار عليها من قبل قوات الاحتلال وعادت دون إحضاره.

وناشد السلول اللجنة الدولية للصليب الأحمر والأمم المتحدة والسلطة الفلسطينية مساعدتهم في معرفة مصير نجله وصديقه، مرجحا أن يكونا قد استشهدا.

ومن جهته قال اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة لـ "قدس برس" أنهم "لا يعرفون أي شيء عن وجود جثامين أي شهداء شرق بلدة جحر الديك أو أي مكان آخر".

ولم تتضمن القائم التي أعلنت عنها وزارة الصحة أمس أسماء السلول والربايعة.

وكانت بلدة "جحر الديك" تعرضت أمس لقصف مدفعي واطلاق نار من قبل قوات الاحتلال.

واستشهد أمس الجمعة 15 فلسطينيا وأصيب نحو 1500 آخرين خلال مشاركتهم في مسيرة العودة الكبرى على طول الشريط الحدودي لقطاع غزة وسط تعزيزات إسرائيلية غير مسبوقة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017