الرئيسية / مقالات
"فلتقطع يميني اذا نسيتك يا فلسطين "
تاريخ النشر: الجمعة 27/07/2018 14:59
"فلتقطع يميني اذا نسيتك يا فلسطين "
"فلتقطع يميني اذا نسيتك يا فلسطين "

-قانون القومية اليهودية المقر من قبل الكنيست الاسرائيلي بتاريخ 19/7/2018 ، طبعة جديدة منقحة للمشروع الوطني الصهيوني الذي انطلقت عجلته خلال مؤتمر بازل في سويسرا عام 1897. وأكد القانون على :-
* " تقتصر ممارسة حق تقرير المصير قوميا في دولة إسرائيل على الشعب اليهودي " .
* " الحكومة تعمل على تشجيع الاستيطان اليهودي في كل مكان في أرض اسرائيل ". - التي لا حدود لها -
* الهجرة التي تؤدي إلى المواطنة المباشرة هي لليهود فقط ".
* " القدس الكاملة الموحدة هي عاصمة اسرائيل " .
* " اللغة العبرية هي لغة الدولة الرسمية الوحيدة ".
- نص القانون خطوة مكملة لإعلان دولة إسرائيل عام 1948 .وإقرار رسمي وواضح لسيادتها على جميع أرض فلسطين التاريخية من النهر إلى البحر . واعلان صريح عن استراتيجيتها الهادفة لطرد الشعب الفلسطيني من التاريخ والجغرافيا .وشرعنة رسمية وقانونية لنظام الابرتايد او الفصل العنصري والتطهير العرقي . وتفصيل خاص للديمقراطية على المقاس اليهودي فقط .
-انا المواطن عدنان محمد ملحم الابن الرابع للكنعانية أمينة مصطفى ملحم . اعلن بكامل قواي العقلية أن فلسطين التاريخية من النهر الى البحر هي ملك شرعي لاحفاد أجدادي الكنعانيين فقط . لهم الحق الثابت بالعيش فيها والعودة إليها وبناء ما حطمته المؤمرات وجيوش المستعمرين . وان القدس هي عاصمة موحدة لفلسطين. وان العربية هي اللغة الوحيدة التي جبلت بالتراب الفلسطيني .
- قانون الفصل العنصري هو النكبة ذاتها وعلى أصولها. ولذلك أيها السادة أبناء شعبي الأكارم " الحرية لا يصنعها إلا الأحرار ، والعبيد لا يبنون مستقبلا . والخوف يربي خرافا وليس اسودا. والاستقلال بحاجة إلى إستراتيجيات وبرامج متكاملة .وفلسطين عاجلا ام آجلا ستدك جحافل الغزاة كما فعلت منذ بدء التاريخ ".
نص د. عدنان ملحم .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017