الرئيسية / مقالات
"مطلوب شركاء لمشتل ماريجوانا او حشيش ".
تاريخ النشر: الثلاثاء 04/09/2018 06:06
"مطلوب شركاء لمشتل ماريجوانا او حشيش ".
"مطلوب شركاء لمشتل ماريجوانا او حشيش ".

* انطلاقا من انتشار ورواج زراعة مشاتل او مستنبتات الماريجوانا او الحشيش في فلسطين .بسبب المردود المادي الكبير الذي يعود على اصحابها .ارغب في إيجاد شركاء أوفياء لتأسيس "مشتل ملحم الوطني للماريجوانا او الحشيش " حسب المواصفات التالية :-
* شريك يحمل الهوية الإسرائيلية الزرقاء يستطيع توفير الإمكانيات التالية ( أموال، اشتال او بذور ،تجهيزات تكنولوجية ، دعم لوجستي ، علاقات مع العالم السفلي والعلوي في مجال الاهتمام ) .
* شركاء يستطيعون الإفلات من التبعات القانونية في أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية نظرا لجنسيتهم الإسرائيلية .مستفيدين من النوافذ والاستثناءات المختلفة التي توفرها الاتفاقات السياسية الموقعة مع الطرف الإسرائيلي .
* ملاك اراضي او بيوت او شقق في أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية، ويفضل أن تكون في مناطق c الخاضعة لسيطرة الأمن والجيش الإسرائيلي. اوقريبة من جدار الفصل العنصري اوالمستعمرات الاستيطانية او المعابر الحدودية مع أراضي عام 1948.
* خبير بزراعة ورعاية اشتال الماريجوانا والحشيش ، وإخفاء محصولها بين محاصيل الملوخية الخضراء او عشبة الواد الشهيرة الذكر .
* خبير قانوني "ملحلح" يستطيع حماية فريق المشروع من التوقيف والتانيب او الإهانة أو التشهير الإعلامي. وتوفير كل الظروف الممكنة لإعادة نشاطه بالسرعة الممكنة.
* أيها النظارة الأكارم:- آن الأوان للاعتراف بأننا أمام حرب ضروس ومنظمة ، تشنها علينا قوى البغي والعدوان والاحتلال واعونهم .آن الأوان للاقرار بأننا أمام ظاهرة وليس استثناء .آن الأوان لاستنهاض قامة القانون والدين والوطن والتربية والأخلاق والاعلام والأمن والثورة كل في موقعه واختصاصه ومنبره.
* يعيش الوطن في فترة يعلو فيه صوت الفساد والخوف والبطالة واللامبالاة والاتكالية والانتهازية والمحسوبية والمال الاسود .
* نحن بحاجة ماسة لكل مواطن يؤمن أن على هذه الأرض ما يستحق الحياة. وان الاستثناء هو الظلام والاحتلال والبغي والعدوان وان الاساس هو انتصار الأوطان والأحرار والعدالة والقانون والحرية.
نص د. عدنان ملحم .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017