الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل عدة شبان من محافظة الخليل ويدهم شويكة والزاوية
تاريخ النشر: الأحد 07/04/2019 05:50
الاحتلال يعتقل عدة شبان من محافظة الخليل ويدهم شويكة والزاوية
الاحتلال يعتقل عدة شبان من محافظة الخليل ويدهم شويكة والزاوية

نابلس:أصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم عدة شبان جلهم من محافظة الخليل، كما داهمت عدة بلدات بينها الزاوية في محافظى سلفيت وشويكة في محافظة طولكرم.
وحسب مصادر محلية فقد جرى اعتقال الشاب مهند محمود عبد جرادات من منزله في بلدة سعير شمال شرق الخليل. والشاب حمزة موسى الدرابيع من منزله في منطقة الإسكان داخل مدينة دورا جنوب غرب الخليل. وتم دهم منزل عائلة الأسير علي "محمد غازي" سلهب في مدينة الخليل.
من جانب متصل داهمت قوة للاحتلال منزل محمود قاسم شقير وتُعيث بداخله خراباً في بلدة الزاوية غرب سلفيت. كما جرى اقتحام حارة النعالوة في ضاحية شويكة شمال طولكرم.
واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، بلدة حزما شرق مدينة القدس المحتلة.
وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وسط إطلاق للرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز، وتمركزت وسط البلدة، وفتشت عددا من السيارات.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اعتقلت ليلا مزارعا من قرية شوفة جنوب شرق طولكرم، أثناء عمله في أرضه المحاذية لمستوطنة "أفني حيفتس".
وقال عم المعتقل تحسين حامد إن قوات الاحتلال المتواجدة على النقطة العسكرية التي تفصل قرية شوفة عن العزبة الملاصقة لها، داهموا الأرض ومنعوا ابن شقيقه عصام إبراهيم حامد (33 عاما)، من إكمال عمله في الأرض واعتقلوه.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017