الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم مخيم العين بنابلس واعتقالات بالضفة
تاريخ النشر: الأحد 28/04/2019 05:49
الاحتلال يقتحم مخيم العين بنابلس واعتقالات بالضفة
الاحتلال يقتحم مخيم العين بنابلس واعتقالات بالضفة

نابلس:اصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم عدة شبان في نابلس ورام الله والخليل واريحا، واقتحمت مخيم العين على مداخل نابلس الغربية وسط مواجهات عنيفة. وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حاتم شاهين من منزله في مخيم العين بمدينة نابلس، فيما شهد محيط المخيم مواجهات عنيفة امتدت إلى محيط متنزهات جمال عبد الناصر.
وفي محافظة رام الله والبيرة اعتقل الاحتلال الأسير المُحرَر إسلام صالح صبحي دار موسى -نجل أسيرٍ محكومٍ بالمؤبد- من منزله في قرية بيت لقيا غرب رام الله. كما تم اعتقال شابيْن من منزليْهما في قرية سلواد شمال شرق رام الله وهما عزام واصل واسامة سليم.
وعلى صعيد متصل اعتقلت سلطات الاحتلال الأسيرَين المحررَين الفتَيْيْن عبيدة أكرم جوابرة وراني هديب من منزليهما في مخيم العروب شمال الخليل. و داهمت عدة منازل وفتشتها داخل قرية (أبو العسجا/أبو الغزلان) في مدينة دورا جنوب غرب الخليل.
واعتقل جنود الاحتلال الشاب محمود سدر من منزله في حيْ كتف الواد بمدينة أريحا، فيما اندلعت مواجهاتٍ في حيْ كتف الواد بمدينة أريحاوسط اطلاق الرصاص الحيْ وقنابل الغاز.
. كما جرى اعتقال الاحتلال الفتى معتز عبد الله زيتون من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى في القدس المحتلة.. وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز خلال مواجهات في بلدة عزون .
و استشهاد الشاب عمر عوني عبد الكريم يونس من بلدة سنيريا قضاء قلقيلية في مستشفى "بيلنسون" بالداخل المحتل متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال عند حاجز زعترة جنوب نابلس قبل أيام.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017