الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال اسيرين محررين من نابلس وحملات دهم واعتقال بالضفة
تاريخ النشر: الأربعاء 01/05/2019 05:18
اعتقال اسيرين محررين من نابلس وحملات دهم واعتقال بالضفة
اعتقال اسيرين محررين من نابلس وحملات دهم واعتقال بالضفة

نابلس: اصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم اسيرين محررين من مدينة نابلس وسط مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال تخلله اطلاق نار كثيف في محيط المقبر الشرقية وحارة الشيخ مسلم. وافاد شهود عيان ان جنود الاحتلال اعتقلوا الاسير المحرر عاصم غنيم من منزله قرب المقبرة الشرقية في مدينة نابلس بعد تخريب محتوياته .
كما اقتحمت قوة للاحتلال منزل المواطن وضاح القطب ومنزل نجله مجاهد، حيث قامت بعملية تفتيش واسعة بالمنزلين، وقامت بعملية تحقيق للمواطن وضاح نجله ميدانيا، ثم اعتقلت مجاهد وهو متزوج واب لطفلين.
 وحسب مصادر محلية فان اطلاق نار تعرضت له قوة للاحتلال في شارع فيصل قرب المقبرة الشرقية ومسجد الانبياء.
وفي محافظة بيت لحم اعتقل الاحتلال الشاب أحمد إبراهيم العمور عقب دَهم منزله في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم. كما تم دهم منزل الأسير المُحرَر أحمد قاسم الشيخ وتُفتش مركبته وصالون حلاقة يعود للعائلة في قرية مراح رباح جنوب بيت لحم.
واعتقلت قوة من جيش الاحتلال الشقيقيْن جهاد ومحمد موسى أبو ليلى عقب اقتحام منزلهما في قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله. والفتى رمزي مدحت عبده (15عاما) من منزله في كفرنعمة غرب رام الله . فيما اعاد نشطاء تدشين النصب التذكاري للشهيدين "أمير دراج ويوسف عنقاوي" على مدخل قرية كفر نعمة غرب رام الله. وداهم جنود الاحتلال عدة منازل في قرية خربثا المصباح غرب رام الله وتُسلّم عدة شبّان تبليغاتٍ لمراجعة مخابراتها.. واعتقل الاحتلال تعتقل الشاب أحمد فاروق أبو زر من منزله في قرية أبو شخيدم شمال غرب رام الله.
كما سلمت الأسرى المُحرَرين محمد مناصرة، صبري الخضور، محمد بركات، وبلال طرايرة تبليغات لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منازلهم في بلدة بني نعيم شرق الخليل.
وداهم جنود الاحتلال منزل عائلة الأسير "خليل الجبارين" في منطقة "الحيلة" داخل مدينة يطا جنوب الخليل.
وهاجم مستوطنون ي منزلاً بالحجارة ويعتدون على بعض قاطنيه بالضرب خلال اقتحامهم بلدة كفل حارس شمال سلفيت. وتخلل اقتحام عشرات المستوطنين للبلدة اعمال عربدة واستفزاز.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017