الرئيسية / الأخبار / فلسطين
إشتباك مسلح في جنين ومداهمات واعتقالات بنابلس ورام الله
تاريخ النشر: الخميس 02/05/2019 05:49
إشتباك مسلح في جنين ومداهمات واعتقالات بنابلس ورام الله
إشتباك مسلح في جنين ومداهمات واعتقالات بنابلس ورام الله

نابلس:أصداء
شهد مخيم جنين اشتباك مسلح خلال اقتحام قوات الاحتلال للمخيم ومحيطه، فيما شنت قوات الاحتلال حملات دهم واعتقال في عدة محافظات تركزت في نابلس ورام الله وبيت لحم. وألقى شبان مخيم جنين قنابل من صنع محلي على قوات الاحتلال، فيما اعتقل جنود الاحتلال الشاب إبراهيم القنيري من منزله في المخيم .
من جانب متصل اعتقل الاحتلال الأسير المُحرَر زياد عبدالرحيم حنني والشابيْن أرقم عاطف حنني ولؤي عماد الحج محمد من منازلهم في بلدة بيت فوريك شرق نابلس. فيما اعتقل الشقيقان صهيب وعبد الرحمان بشكار من منطقة المساكن الشعبية شمال شرق نابلس.الاحتلال فيما اعتقل الشاب اشرف مصطفى عوض من بزاريا الساعه الثانيه صباح اليوم.

واعتقلت قوات الاحتلال تعتقل الطالب في جامعة بيرزيت مهدي سائد كراجة عقب اقتحام قرية صَفّا غرب رام الله، فيما تم إقتحام حي عين مصباح في رام الله، واستولت على مركبة الأسير معتصم البرغوثي عقب اقتحام منزله في قرية كوبر شمال غرب رام الله.
وتداهم منزل الأسير إبراهيم المصري وتعيث بداخله خراباً في قرية شقبا شمال غرب رام الله.
واعتقل جنود الاحتلال الطفل محمود ياسر كنعان الخطيب وتُداهم عدة منازل داخل بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة. وتنصب حاجزاً وتشرع بأعمال تمشيطٍ وتفتيشٍ في حيْ العقبة داخل بلدة السموع جنوب الخليل.
كما داهمت قوات الاحتلال منزل رئيس بلدية تقوع حاتم صبّاح جنوب شرق بيت لحم.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017