الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال ثلاثة شبان من بلدة بلاطة البلد شرق نابلس
تاريخ النشر: الأحد 05/05/2019 05:49
اعتقال ثلاثة شبان من بلدة بلاطة البلد شرق نابلس
اعتقال ثلاثة شبان من بلدة بلاطة البلد شرق نابلس

نابلس:أصداء
اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين المهندس حمدي دويكات و موسى دويكات من منزليهما وتعتقل أيضا ابراهيم دويكات من منزله في قرية بلاطة البلد بنابلس.كما داهمت بلدة حوارة وسلمت الاسير المحرر سمارة حواري اشعارا لمراجعة مخابرات الاحتاال في 24 الشهر الجاري.
كما داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء السبت مناطق مختلفة في محيط مدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال انتشروا على شارع برقين المؤدي للهاشمية وكفر قود، وقرب مدرسة فرحات حشاد في واد برقين، وأوقفوا المركبات والمواطنين وفتشوهم.

كما نصبوا بشكل متزامن حاجزًا عسكريًا على شارع جنين –حيفا قرب حرش السعادة وأوقفوا مركبات المواطنين وفتشوها.

وقال نادي الأسير إن ثمانية شبان جرى اعتقالهم من بلدة حزما قضاء القدس وهم: محمود سند صبيح، ورأفت طلال جودة، ومصعب عبد الرحمن دار حسين، وعمار عبد ربه، ومحمد ثائر أبو خليل، وعودة سلام صبيح، عبد النافز العمري، وإسلام مروان أبو ظاهر.

ومن محافظة نابلس اُعتقل خمسة مواطنين وهم: موسى محمد دويكات (22 عاماً)، وشقيقه حمدي (28 عاماً)، وإبراهيم دويكات، ورزق الله فهمي صفدي (28 عاماً)، وعبد الوهاب طاهر شولي (60 عاماً) وهو طبيب أسنان، ويعاني من مشاكل في القلب ويتناول عدة أدوية.

يُضاف إلى المعتقلين مواطنين من محافظة الخليل وهما: طارق رائد أبو رميلة، ويحيى يوسف الطل (25 عاماً) وهو من بلدة الظاهرية، ومواطن آخر من مخيم طولكرم وهو مجاهد إبراهيم مبارك (25 عاماً).

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017