الرئيسية / الأخبار / فلسطين
إصابات في قفين واعتقالات في عوريف وعزون وكفر قدوم وكفر نعمة
تاريخ النشر: الخميس 23/05/2019 06:39
إصابات في قفين واعتقالات في عوريف وعزون وكفر قدوم وكفر نعمة
إصابات في قفين واعتقالات في عوريف وعزون وكفر قدوم وكفر نعمة

نابلس/اصداء
أصيب فلسطينيان فجر اليوم في مواجهات في بلدة قفين قضاء طولكرم، فيما شنت سلطات الاحتلال حملات دهم واعتقال في عوريف جنوب نابلس وعزون وكفر قدوم شرق قلقيلية، وكفر نعمة قضاء رام الله.
وأفادت مصادر محلية أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشابيْن أسيد شحادة وأنور الصفدي من منزليْهما في قرية عوريف جنوب نابلس. فيما جرى اعتقال الطالب بجامعة بيرزيت أسيد أبو عادي من منزله في قرية كفر نعمة غرب رام الله.
وفي قلقياية تم إعتقال الشاب عبدالله بشير عبيد (19 عامًا) من منزله في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية، والأسير المُحرَر محمود نضال سليم (24 عامًا) من منزله في بلدة عَزّون شرق قلقيلية، فيما جرى اقتحام بلدة جَيّوس شمال شرق قلقيلية. وسجلت اصابات بالاختناق من بينها عائلة كاملة جرّاء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز في منطقة العقبة داخل بلدة عَزّون.
وأطلقت قوات الاحتلال صباحا سراح الطفل والشابيْن الذين اعتقلتهم من بلدة قفين شمال طولكرم، وهما الطفل محمد عادل طعمة والشابيْن خليل موفق طعمة وأيمن مرعي، فيما شهدت البلدة مواجهات عنيفة ادت الى اصابة شابين.
كما اندلعت مواجهاتٍ بين شبّان وقوات الاحتلال في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين، وتعرضت بلدة قباطية جنوب غرب جنين للدهم فجرا.
وسجلت عمليات دهم في بلدة بيت أُمّر شمال الخليل، فيما أصيب الطفل خلدون دعنا جرّاء إعتداء جنود الاحتلال عليه في منطقة الحريقة جنوب الخليل. وتم اقتحام بلدة ديرإستيا شمال غرب سلفيت.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017