الرئيسية / منوعات / مطبخ
طريقة عمل معكرونة اللازانيا
تاريخ النشر: الجمعة 27/03/2020 21:49
طريقة عمل معكرونة اللازانيا
طريقة عمل معكرونة اللازانيا

لازانيا
لازانيا هي نوع من المعكرونة ، وهذا الغذاء منشأ من إيطاليا ، وهناك أنواع كثيرة من اللازانيا ، بما في ذلك اللازانيا مع المأكولات البحرية ، وهناك لازانيا الخضار ، ويمكن تحضيرها باللحوم والدجاج والخضروات والسبانخ أو الباذنجان وغيرها ، وتتميز بطعمها اللذيذ ، رغم أنك تحتاج إلى مهارة ودقة في إعداده ، لكن ربة المنزل تسعى دائمًا إلى إعداده ، لأنه يعتبر أحد الأطعمة التي يحبها كثير من الناس ، ويناسب جميع الأذواق.


ويحتوي على عناصر غذائية ليست سيئة ، ولكن يجب أن تكون معتدلة في تناولها ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي معين ، لأنها تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والدهون ، مما يؤدي إلى زيادة الوزن. في هذا المقال عن كيفية تحضير لازانيا معكرونة بالخضار.

 

لازانيا معكرونة بالخضار
المكونات
تسع قطع من آزانيا.
فلفل أخضر ، مفروم فرماً ناعماً
فلفل أحمر ، مفروم فرماً ناعماً
فلفل أصفر ، مفروم فرماً ناعماً
فلفل أخضر حار
ثلاث حبات من الجزر المفروم.
قطعة واحدة من الطماطم المفرومة.
بصلة واحدة ، مفرومة.
وهناك كمية صغيرة من شرائح الفطر portabella.
كوب ونصف من الحليب الخالي من الدسم.
ثلاث ملاعق كبيرة من الطحين الأبيض.
ملعقة صغيرة من الملح.
ملعقة كبيرة من البهارات المختلطة.
1 ملعقة كبيرة من التوابل.
ملعقتان من معجون الطماطم.
1 ملعقة كبيرة من جبنة الموزاريلا المبشورة.
1 ملعقة كبيرة من جبنة البارميزان المبشورة.
نصف ملعقة من الفلفل الأسود.
نصف ملعقة كبيرة من الزيت النباتي.


كيف تستعد
لتحضير الحشوة :
في وعاء ، ضع الزيت والبصل على النار ، وعندما يذبل البصل ، أضف الفلفل الملون المفروم ، والطماطم ، والمكسرات ، والفكر ، وحرك جميع المكونات ، ثم أضف معجون الطماطم بإضافة القليل من الماء ، ثم قم بتتبيل ملء التوابل والملح والفلفل الحار والفلفل الأسود ، وترك جميع المكونات على النار لمدة عشر دقائق على الأقل.
لإعداد البشاميل :
اخلطي الدقيق الأبيض والحليب مع مقطع ، وأضفي الفلفل الأسود والملح والأوريغانو ، وحركي جميع المكونات حتى يصبح لدينا خليط سميك.
اسكبي مزيج البشاميل في الدرج ، ثم انشر أوراق اللازانيا فوقه وأضف طبقة فوق الحشوة ، ثم عاود وضع طبقة من أوراق اللازانيا وطبقة البشاميل.
نضيف على وجه جبنة البارميزان الصينية وجبن الموزاريلا ، وندخل الضنية في الفرن عند درجة حرارة 160 درجة مئوية ، لمدة ساعة فقط ربع ، وبالتالي نصبح جاهزين للخدمة ، ويقدم ساخنة. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017