الرئيسية / مقالات
فايروس كورونا يهدد الكثير من المواطنين ويلزمهم بالحجر الصحي
تاريخ النشر: السبت 18/04/2020 15:21

 

تقرير محمد فراج

فايروس لا يرى بالعين المجردة بدأ ظهوره في الصين وانتشر في جميع انحاء العالم اصاب اعداد كبيرة من المواطنين وتسبب في عدد كبير من الوفيات، واثر بشكل سلبي على الاقتصاد الدولي والعالمي وأوقف التجارة بين الدول ، ادى هذا الفايروس الى اغلاق المحلات التجارية وتعطيل الجامعات والمدارس وتعطيل كافة مناح الحياة ، كما اجبر هذا الفايروس المواطنين على الالتزام في البيوت ، تحت مسمى الحجر الصحي .
يقول المواطن حسن سلامة احد اصحاب المحال التجارية ، والذي يعمل في تجارة مواد البناء ان العمل قد توقف بشكل نهائي بسبب عدم فتح المحال نهائيا وتوقف البناء عند المواطنين مما اثر بشكل سلبي على دخله مضيفاً انه ملتزم بالحجر الصحي وعدم الخروج من المنزل .
وذكر مواطن اخر لمراسلنا ان الحجر الصحي اثر عليه بشكل سلبي وعدم وجود دخل بسبب توقفه عن العمل داعياً الله ان يفرج عليه وعلى كل محتاج ومتمنياً انتهاء الفايروس والعوده الي الحياة والعمل بشكل طبيعي .

يضيف الطالب سليمان احمد ان فايروس كورونا اوقف الدوام في الجامعات واعتماد التعليم الالكتروني الذي يقدد يؤثر بشكل سلبي عليه ويضيف احمد انه يتمنى العوده الى حياة الجامعة وعبر عن حبه واشتياقه الى اصدقائه ومقاعد الدراسة متمنياً انتهاء الفايروس بأقرب وقت .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017