الرئيسية / منوعات
ابن معارض.. يستفز السوريين بطريقة معرفته جنس مولوده
تاريخ النشر: الخميس 10/09/2020 17:12
ابن معارض.. يستفز السوريين بطريقة معرفته جنس مولوده
ابن معارض.. يستفز السوريين بطريقة معرفته جنس مولوده

أُسرة سورية تطلق على نفسها (Ansala family)، تقيم في كندا إختارت طريقة غريبة للكشف عن جنس مولودها، مثيرة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، حيث وصفت بأنها "أكبر حفلة لمعرفة جنس مولود في العالم".
العالم - نبض السوشيال

ويملك الزوجان من الجنسية السورية قناة على اليوتيوب يتابعها أكثر من 7 ملايين شخص، وحظر الفيديو المصور للحفلة أكثر من 7 ملايين مشاهدة منذ طرحه حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي..

ونشر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، فيديو عبر قناتهما في موقع يوتيوب، يوثق لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس مولودهما الثاني، الذي يأتي بعد ميلا، البنت البكر لهما.

وفي أكبر حفلة من هذا النوع على مستوى العالم وفقا للزوجين، أظهر الفيديو الحفلة التي أقيمت في منطقة "الدوان تاون" بالمدينة الإماراتية، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث، للظرف المغلق من قبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين.

وفضل الزوجان، أن يكون معرفتهما لهذا الخبر بمثابة المفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم.

وقالت صحيفة المرصد إن أنس مروة، هو نجل المعارض السوري وعضو ما يسمى "الائتلاف الوطني السوري"وعضو باللجنة الدستورية العاملة لصياغة دستور جديد، هشام مروة.

وأكدت صحيفة “البيان” الإماراتية التي تصدر من دبي، أن تكلفة الدقيقة الواحدة لحفل نجل عضو الائتلاف السوري، كلفته 95 ألف دولار أمريكي.

وشنَّ ناشطون سوريون ومغردون هجومًا حادًا على عضو الائتلاف السوري، هشام مروة، ونجله بسبب الفساد المالي، موضحين أن مخيمات الشمال السوري في حالة من الفقر والجوع.

"Wael Essam" قال في تغريدة له "يوتيوبر سوري مقيم بكندا دفع ٩٥الف دولار لكتابة جنس مولوده القادم، على برج خليفة! انس مروة هو ابن عضو الائتلاف السوري المعارض هشام مروة، ومن اقواله الخالدة: ما بعد ٢٠١١ليس كما قبله، صرخات الثكالى ودماء الشهداء ستزهر وعقارب الساعة لن تعود للوراء. عقارب الساعة قصده ببرج خليفة يمكن".

ابن معارض.. يستفز السوريين بطريقة معرفته جنس مولوده

ونشر حساب "آيا صوفيا" صورة من فيضانات السودان قال فيها "ألا يستحق الموقف الأحضان الفرنسية ومنح الإعمار التركية وجسر الطائرات المصرية و إضاءات برج خليفة الاماراتية وتعاطف بروفايلات فيسبوكية السودان لا باكي عليه.... اللهم كن لاهلنا هناك اللهم احفظ الجميع في السودان". 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017