الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
تطبيق يحمي فيسبوك ووتس آب وماسنجر على أندرويد
تاريخ النشر: السبت 04/10/2014 13:55
تطبيق يحمي فيسبوك ووتس آب وماسنجر على أندرويد
تطبيق يحمي فيسبوك ووتس آب وماسنجر على أندرويد

 يحتاج المستخدم إلى تثبيت تطبيقات إضافية من أجل قفل وحماية التطبيقات في نظام أندرويد، بسبب عدم توفر هذا الخيار بشكل افتراضي. ويمكن للمستخدم الاستعانة بأكثر من خيار لإتمام هذه العملية، حيث تتوفر الكثير من التطبيقات بشكل مجاني.

ويمكن للراغبين بإغلاق تطبيقات فيسبوك، وواتس آب وفيسبوك ماسنجر الاستعانة بتطبيق Chat Lock المجاني والمتخصص في قفل هذه التطبيقات فقط.

وبعد تثبيت التطبيق وتشغيله، يقوم المستخدم بتحديد التطبيق الذي يرغب بإغلاقه مع اختيار طريقة الفتح سواء باستخدام كلمة مرور أو رسم نموذج Pattern.

من جهة أخرى، تجاوز موقع التواصل الشهير "فيسبوكالمليار مستخدم على متجر "جوجل"  لتطبيقات الهواتف الذكية ليصبح أول تطبيق غير تابع لشركة "جوجليتجاوز هذا الرقم.

 ولم يسبق أن حقق أي تطبيق مخصص للهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية من شركات أخرى الوصول إلى المليار مستخدم من أجهزة "أندرويد".

وسجلت التطبيقات التابعة لشركة "جوجلالعالمية أكثر من مليار عملية تحميل على سبيل المثال تطبيق "يوتيوبالشهير وتطبيق الخرائط.

ويعد فيسبوك أكبر وأشهر موقع تواصل اجتماعي في العالم حيث تجاوز عدد مستخدميه النشطين نحو 1.28 مليار شهريا وفقا لآخر إحصائية أجريت في مارس الماضي.

وسجل "فيسبوكنحو مليار تفاعل بين  كتابة وتعليق وإعجاب بعد الانتهاء من الدور الأول من نهائيات كأس العالم لكرة القدم البرازيل 2014.

وذكرت وكالة "رويترزوفقا لبيانات فيسبوك أن الحديث عن البطولة في الفترة ما بين 12 و29 يونيو شارك فيه 220 مليون شخص بواقع مليار تفاعل.

وقال نيك جرودين مدير الشراكات بشركة فيسبوك "إن المستخدمين أجروا حوارات على نطاق واسع بشكل غير مسبوق على فيسبوك تتناول ما يشاهدونه".

 

وساعد مستخدمو  الهواتف المحمولة والذكية على دفع أرقام "فيسبوكإلى المليار تفاعل، حيث يتصل ما سبعة من بين كل عشرة مستخدمين في أنحاء العالم فيسبوك باستخدام الهواتف المحمولة التي تمثل نحو 60 بالمئة من إيرادات الإعلانات للشركة.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017