الرئيسية / الأخبار / فلسطين
جولة في منطقة كيكوب شمال شرق نابلس بمشاركة تجوال أصداء وجمعية ديرتنا للتنمية
تاريخ النشر: السبت 24/02/2024 19:11
جولة في منطقة كيكوب شمال شرق نابلس بمشاركة تجوال أصداء وجمعية ديرتنا للتنمية
جولة في منطقة كيكوب شمال شرق نابلس بمشاركة تجوال أصداء وجمعية ديرتنا للتنمية

نابلس / من زينة الجد
نظم فريق تجول أصداء الإعلامي بالتعاون مع مركز ديرتنا لتنمية جولة ومسار في منطقة كيكوب ( تل الهوى) امتداد منطقة المساكن الشعبية شمال شرق نابلس بمشاركة 27 مشارك ومشاركة.
والتقى المشاركون بمثلين عن سكان المنطقة الذين استقبلوا المشاركين بالترحاب وقدموا تعريفا بالمنطقة التي تعد من اجمل المناطق الطبيعية في محافظات الشمال وله اطلالة كبيرة ومميزه على المناطق الشرقية والاغوار، الى جانب معاناة السكان لافتقارها لخدمات البنية التحتية.
وقال عبد السلام حرحرة احد سكان المنطقة انها تفتقد للشوارع وخطوط الصرف الصحي وشبكات مياه الشرب وصعوبة المواصلات رغم انها منطقة حيوية بييئة وطبيعية وهي تعتبر امتداد للمساكن الشعبية.
من جانبه طالب عبد شرايعة ان المطلوب مساندة سكان الحي لانها منطقة حيوية واصبح فيها حركة إسكان زادت عن 200 بيت، داعيا بلدتي عصيرة الشمالية وبلدية نابلس التعاون لانهاء مشاكل المنطقة، وبخاصة الشوارع وخدمة المي.
وقال د.امين أبو وردة منسق تجوال أصداء ان فعالية اليوم بالتعاون مع مركز ديرتنا للتنمية تهدف الى تحقيق اهداف وطنية ومجتمعية ومهنية من اجل تسليط الضوء على مناطق مهمشة ومناطق جميلة للترويج لها الى جانب الشق التدريبي العملي لطلبة وخريجي الاعلام.
واثني الأستاذ خالد أبو مريم مدير مركز ديرتنا للتنمية علة الفعالية المشتركة في هذه المنطقة المهمشة والجميلة لما تحققه من اهداف تنموية ومجتمعية خاصة من خلال أقلام وعدسات الإعلاميين.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017