الرئيسية / الأخبار / فلسطين
"أنونيموس" تتعهد بمهاجمة (إسرائيل) إلكترونيًّا في 7 أبريل
تاريخ النشر: السبت 08/03/2014 09:35
"أنونيموس" تتعهد بمهاجمة (إسرائيل) إلكترونيًّا في 7 أبريل
"أنونيموس" تتعهد بمهاجمة (إسرائيل) إلكترونيًّا في 7 أبريل

 تعهدت منظمة "أنونيموس" الدولية الخاصة بالقرصنة الإلكترونية، بشن هجوم إلكتروني على (إسرائيل) في السابع من إبريل المقبل، كالهجوم الذي شنته العام الماضي.

وأشارت المجموعة المهاجمة التي تضم أشخاصًا من ماليزيا والسعودية والمغرب وتركيا ودول البلقان، في مقطع مصور نشرته اليوم، إلى عقد اجتماع في تونس مؤخرًا لتحديد السابع من إبريل المقبل يوم الهجوم على (إسرائيل) إلكترونيًّا، كالهجوم الذي شنته العام الماضي.

وقالت مجموعة من عناصر المجموعة المتنكرين: "نحن الأنونيموس المجهولون، سنعود إليكم مجددًا لشن مزيد من الأهداف ضدكم أيها الإسرائيليون لاستمراركم في قتل الأبرياء، لذلك لن نقف مكتوفي الأيدي وأنتم تستمرون بأعمال القمع ضد الفلسطينيين". 

وأضافت: "فلن نسمح لكم اليوم بمهاجمة دولة مستقلة عبر حملات الكذب والخداع التي تمارسونها، وسنستمر بالدفاع عن الأبرياء عبر الهجوم على مواقعكم الحكومية وإحباط خوادم (سيرفرات) المنظومة الإلكترونية الخاصة بكم، عدا عن سرقة البطاقات الائتمانية والحسابات المصرفية".

وتسببت المجموعة ذاتها العام الماضي باختراق أكثر من 25 ألف حساب للتواصل الاجتماعي من "فيسبوك" و"تويتر" ونحو 30 ألف حساب مصرفي وبورصة إسرائيلي خلال ساعات.

كما بلغ عدد المواقع الإسرائيلية المخترقة آنذاك نحو 400 موقع، بينها مواقع خاصة بالوزارات والجيش ومنشآت حيوية كالمدارس والمؤسسات والمصانع والوكالات التجارية.فلسطين اون لاين


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017