الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
طقاطقة يشيد بجهود شركة كهرباء الشمال بالعمل على إعادة تأهيل شبكة الكهرباء في مخيم نور شمس بفعل عدوان الإحتلال
تاريخ النشر: الثلاثاء 23/04/2024 18:03
طقاطقة يشيد بجهود شركة كهرباء الشمال  بالعمل على إعادة تأهيل شبكة الكهرباء في مخيم نور شمس بفعل عدوان الإحتلال
طقاطقة يشيد بجهود شركة كهرباء الشمال بالعمل على إعادة تأهيل شبكة الكهرباء في مخيم نور شمس بفعل عدوان الإحتلال

أشاد محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة بجهود شركة توزيع كهرباء الشمال ومساندتها في العمل على تأهيل شبكة الكهرباء في مخيم نور شمس، عقب العدوان الكبير الذي طال المخيم خلال الأيام الماضية والذي ارتقى خلاله أربعة عشر شهيدا، إلى جانب التدمير المتعمد للبنية التحتية وتجريف الشوارع وتدمير شبكات الكهرباء والمياه، وتدمير عدد من المنازل، وضرر جزئي لمنازل أخرى.
جاءت كلمات المحافظ طقاطقة خلال إستقبال المهندس إياد خلف رئيس مجلس إدارة كهرباء الشمال و المهندس أسعد سوالمه المدير العام للشركة والسيد سلطان برهم مدير العلاقات العامة، وبحضور مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. مؤيد شحاده.
وأشار طقاطقة إلى توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس " ابو مازن" ومتابعة دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى وجميع الوزرات من الأشغال العامة والحكم المحلي، وكافة الطواقم الفنية، مثمنا ما قامت به الشركة، لإزالة هذا الضرر،انطلاقا من تعزيز صمود المواطنين في مواجهة هذا العدوان.
من جانبه أشار المهندس خلف إلى أن طواقم شركة كهرباء الشمال، لبت نداء الواجب الوطني منذ اللحظة الأولى لاعادة تأهيل ما دمرته قوات الإحتلال بما يخص شبكة الكهرباء، لأجل إعادة التيار الكهربائي للمخيم، مؤكدا على التعاون وتضافر الجهود مع محافظة طولكرم وجميع الوزارات والجهات المختصة.
وأشار سوالمة أن كهرباء الشمال تتابع مع طواقمها الفنية لاستكمال ما يلزم من إنجاز العمل في سبيل ضمان عودة الكهرباء للمواطنين ، وستبذل ما تستطيع في سبيل توفير الإمكانيات بالتعاون مع الجهات المختصة .
وفي ذات السياق قام وفد كهرباء الشمال بزيارة لبلدية طولكرم وكان بإستقبالهم سعادة الدكتور رياض عوض رئيس البلدية وقد رحب عوض بالوفد الضيف وشكر كهرباء الشمال على موقفهم الوطني وعدم توانيهم في تقديم المساعدة وتلبية النداء بالسرعة القصوى .
كذلك زيارة لمقر اللجنة الشعبية والالتقاء مع رئيس اللجنة والاعضاء و مناقشة بعض الامور الكهربائية التي تخص المدينة والخدمة الكهربائية المقدمة للمواطنين .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017