memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> فوز سلام وجرايسي يعلن خسارته في الناصرة - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
فوز سلام وجرايسي يعلن خسارته في الناصرة
تاريخ النشر: الأربعاء 12/03/2014 04:39
فوز  سلام وجرايسي يعلن خسارته في الناصرة
فوز سلام وجرايسي يعلن خسارته في الناصرة

أسفرت نتائج فرز الأصوات في مدينة الناصرة عن فوز علي سلاّم برئاسة بلدية الناصرة في الانتخابات المعادة التي جرت خلال الثلاثاء (11/3). 

وأصدرت وزارة الداخلية فجر اليوم الاربعاء بيانًا رسميًّا بشأن انتخابات الناصرة، جاء فيه أن مرشح قائمة "ناصرتي" علي سلام حقق على منافسه مرشّح الجبهة ورئيس بلدية الناصرة على مدار 20 سنة, رامز جرايسي، فوزًا بفارق 10400 صوت.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن حصول علي سلام على 27666 صوتًا وهو ما يشكل 61.57% أما منافسه رامز جرايسي فحصل على 17266 صوتاً فقط ما نسبته 38.43% .

وأشارت الداخلية في بيانها إلى أن "الانتخابات التي أجريت يوم 22.10.2013 كان قد حصل علي سلام علي 16331 ورامز جرايسي 16308".

وقد وصلت نسبة التصويت في الانتخابات المعادة يوم الثلاثاء الى 84.41%.

واحتفل أنصار علي سلام في ساحة الوديع في المدينة بمشاركة الآلاف منهم.

وفي خطاب ألقاه رئيس بلدية الناصرة المنتخب علي سلام ليلة أمس أمام أنصاره بين فيها أنّ "النصر كان منذ نشأة قائمة ناصرتي ومنذ البداية قلت انني رئيس البلدية, والكل لم يصدق عندما قلت ان الفارق سيكون اكثر من عشرة الالاف صوت ولكن انا الوحيد الذي اعرف الجبهة جيدا وحققت الفوز عليهم وأنا أشكر الجميع على وقوفهم إلى جانبي وأشر كل من حضر من مختلف البلدات".

واضاف علي سلام  :"الحزب الشيوعي والجبهة احضروا من كل الوسط العربي من اجل مساعدتهم ولكننا تمكنا من تحقيق الانتصار الساحق وتحجيم الجبهة, ولكي تعرف قيمتها وكل الناس دعمت علي سلام والجبهة تكذب على نفسها, وتقول ان كل الاحزاب الوطنية والاهلية معهم ولكن ليس لديهم اي احد واقول ايضا لشباب التغيير يا عيب على هذا التغيير وبدعمكم رامز جرايسي وانا اكثر واحد اعرفهم ولكنني اقول لهم ان الباب مفتوح امامهم من اجل الانضمام الى الائتلاف, وايضا اعضاء الجبهة مدعون ايضا والابواب مفتوحة ".

واختتم علي سلام :"الجبهة هي من صنعت الطائفية ونحن لا نفرق بين مسلم ومسيحي ونحن من سيعيد الناصرة الى الطريق الصحيح وانا واحد منكم واشارككم بكل شيء اليكم الى جانبي واقول لرامز انه مازال يعيش بالاوهام ويعتقد انه ما زال رئيس بلدية ولكنه انتهى تاريخه واخبرته ان ينسحب منذ الصباح لكنه يصغي الى المستشارين ولمحمد بركة اقول لك استقبلك من اجل تعلم السياسة من شبابنا وايضا نفهم اكثر منكم بمليون مرة وفي انتخابات الكنيست سينتهي تاريخهم ايضا ويا محمد بركة انت لا تمثل الناصرة وفقط تمثل نفسك وانا سأخدمكم في الخمس السنوات القادمة وسنعد الشباب من اجل القيادة وتسلم الامانة ".

جرايسي يعلن خسارته ويلمح لـ"مؤامرة"

ومن جانبه أعلن مرشح الجبهة المهندس رامز جرايسي في بيت الصداقة عن خسارته في الانتخابات قبل صدور النتيجة النهائية في خطاب له أمام مؤيديه.

وقال رامز جرايسي خلال خطاب له في بيت الصداقة الليلة إنّ "النتائج ليست لصالحنا حيث كانت هنالك مؤامرة من قبل السلطة والتي بدأت منذ عام الـ75 وإلى الآن، بتحالف علي سلام والحركة الاسلامية والتجمع غير الوطني والليكود اجتمعوا كلهم لإنزال الجبهة ليحقق حلمها منذ السبعينات"، على حد زعمه.

ويضيف جرايسي في خطابه: "إنّ التحالف الذي كان في الجولة الأولى مستتر وفي الجولة الثانية ظاهر من الحركات الإسلامية إلى التجمع غير الوطني والغير ديموقراطي إلى السلطة وإلى الليكود الذي تبين أنّ علي سلام كان عضوًا فيه بدون أن نعلم ، حتى عندما أحضره توفيق زياد لعضوية بلدية الناصرة سنة 1993م كشف الآن أنه كان يخفي هذه الحقيقة"، على حد تعبيره.

وقال جرايسي في خطابه: "سنبني جيلًا جديدًا يقود الجبهة في المستقبل وقد نجحت السلطة بما فشلت فيه منذ عام 1975"، كما قال. 

فلسطينيو 48

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017