mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> هاشتاغ وفاة خادم الحرمين الشريفين يتصدر "تويتر" عالمياً - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
هاشتاغ وفاة خادم الحرمين الشريفين يتصدر "تويتر" عالمياً
تاريخ النشر: السبت 24/01/2015 06:11
هاشتاغ وفاة خادم الحرمين الشريفين يتصدر "تويتر" عالمياً
هاشتاغ وفاة خادم الحرمين الشريفين يتصدر "تويتر" عالمياً

 تصدر خبر وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله، مواقع التواصل الاجتماعي على المستوى العالمي.

 
وقال موقع "العربية نت" إن هاشتاغ #وفاة_خادم_الحرمين_الشريفين كان الأكثر نشاطاً وتداولاً على مستوى العالم في الساعات التي تبعت الإعلان عن الوفاة.  وكتب بعض المغردين "فقدنا أبا، فقدنا غاليا".
 
 
 
وغرد آخر "العالم الإسلامي فقد أبا كبيرا وقائدا كبيرا ورمزا عظيما للإنسانية". وكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله قد توفي في الواحدة من صباح يوم الجمعة. وظل الهاشتاغ يتصدر "تويتر" طيلة الـ 12 ساعة التالية لبيان النعي الرسمي. وقالت مواقع سعودية إن التغريدات على الهاشتاغ تجاوزت المليون تغريدة.
 
وكان موقع موقع "توبسي" أكد في وقت سابق اليوم أن هشتاغ #وفاة_خادم_الحرمين_الشريفين حقق نحو 375 ألف تغريدة على موقع "تويتر". وتضمنت التغريدات مسيرة الملك عبدالله، وأبرز الإنجازات السياسية والاقتصادية التي قام بها خلال عهده.
 
وحفلت آلاف التغريدات، من مختلف أنحاء العالم، بالكثير من عبارات الثناء والإشادة والترحم على روح الملك الذي أسر قلوب الملايين عبر العالم.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017