الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
استمتع بإعداد طعامك مع مايكروييف MW5100H من سامسونج
تاريخ النشر: السبت 24/01/2015 12:54
استمتع بإعداد طعامك مع مايكروييف MW5100H من سامسونج
استمتع بإعداد طعامك مع مايكروييف MW5100H من سامسونج

رام الله - يساعد فرن المايكروويف من سامسونج في التغلب على أي تحديات تتعلق بالطهي، فالتكنولوجيا الذكية والطهي عالي الجودة المضمن في الهيكل الخارجي المصنوع من    ستانلس ستيل يضفي لمسة من الجمال على مطبخك ويساعدك على إعداد وجبات صحية  ذات مذاق رائع.

وشركة سامسونج تقدم في فرنها الذكي MW5100H تصميماً بسيطاً ومميزاً يتناسب لجميع ديكورات المطابخ الحديثة وبما يتناسب مع ذوق سيدة المنزل، حيث يساهم اللون الأسود الشفاف للمقبض والقرص المزودين بتقنية Crystal Gloss في توفير مظهر خارجي رائع، كذلك توجد شاشة ذات لون أزرق توفر إضاءة للإعدادات والطهي في سبيل تيسير القراءة والتشغيل.

أصبح بإمكانك اليوم الاستمتاع بطعام مقلي دون الحاجة إلى مقلاة عميقة؛ كل هذا بفضل الفرن الذكي MW5100H ذلك أن التقنية SLIM FRY™ تستخدم دورة هواء ساخن في سبيل توفير مأكولات مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل باستخدام القليل من الزيت. ونظرًا للجمع بين وظائف فرن المايكروويف والشواية وسخانات الحمل الحراري، يمكنك الآن تجنب تراكم الدهون على المقلاة وتناثر قطرات الزيت الساخنة ومن ثم الاستمتاع بطهي الطعام بدهون أقل.

يمكنك أيضا بفضل الفرن الذكي MW5100H، تقديم خضروات طازجة ومأكولات بحرية ومعكرونة مطهية بإتقان، وغير ذلك المزيد فبضغطة زر واحدة، يُحدد مستشعر الرطوبة الذكي الفريد من سامسونج مستوى رطوبة الهواء الداخلي من أجل مراعاة البنية الطبيعية للمكونات ومذاقها الأصلي.

ستتمتع بإعداد الكعك والزبادي في أي وقت من اليوم في المنزل باستخدام وظيفة الكعك والزبادي، التي تستفيد من تقنية التخمر المتطورة من أجل تحديد درجة الحرارة المناسبة، وبذلك يمكنك توفير خيارات أكثر لأفراد العائلة في سبيل الاستمتاع بوجبات طازجة ذات مذاق رائع.

واضافة الى كل ما سبق يوفر الفرن الذكي MW5100H من سامسونج خيار تعطيل الصينية الدوارة في سبيل إتاحة إمكانية استخدام المساحة الداخلية بالكامل من أجل استيعاب الأطباق المربعة ذات الحجم الأكبر.  

وبفضل التصميم الداخلي المصنوع من الخزف، يوفر الفرن الذكي MW5100H من سامسونج سطحًا ناعمًا يمكن تنظيفه بسهولة دون أن يتغير لونه مع مرور الوقت بفعل تراكم الزيوت والدهون. وبالمقارنة بالأسطح الداخلية المصنوعة من الاستانلس ستيل والإيبوكسي، يتميز التجويف الخاص بهذا الفرن الذكي بسطح داخلي مضاد للبكتيريا ومقاوم للخدش في سبيل التمتع بعمر افتراضي طويل وجودة فائقة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017