الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
مجموعة سامسونج للعناية بالغسيل والأرضيات تعتني بالمنزل بأسلوب ثوري وسهل
تاريخ النشر: الأثنين 26/01/2015 20:21
 مجموعة سامسونج للعناية بالغسيل والأرضيات تعتني بالمنزل بأسلوب ثوري وسهل
مجموعة سامسونج للعناية بالغسيل والأرضيات تعتني بالمنزل بأسلوب ثوري وسهل

 عمان، الأردن (كانون الثاني 2015) أعلنت سامسونج الكترونيكس الشركة العالمية الرائدة في ابتكار الأجهزة المنزلية، عن إضافات جديدة للغسالات وأجهزة الرعاية بالأرضيات. وتهدف سامسونج إلى رفع مستوى تجربة المستهلكين اليومية المنزلية، وتقوم المنتجات بمعالجة عبء المهام المنزلية بشكل مريح وسهل. حيث تتميز بالأداء الاستثنائي، التصميم الذكي وسهولة وظائفها، وقد عرضت سامسونج أحدث ابتكاراتها- بما في ذلك حلاً جديداً للغسيل ومكنسة الروبوت الثورية في معرض CES الدولي 2015.

وقال السيد جون هارنغتون، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة الأجهزة المنزلية في سامسونج أمريكا: "مع تعدد المهام اليومية أصبحت العائلة أكثر انشغالا من أي وقت مضى، حيث أنصتنا لطلب المستهلكين المتكرر والذي عبر عن حاجتهم إلى وسائل سهلة ومريحة لمواجهة عبء المهام اليومية - مثل التنظيف المسبق للأقمشة، معالجة البقع وإزالة الأوساخ المنزلية. فهم يبحثون عن أجهزة منزلية مع حلول ذكية تساعدهم على العناية بمنزلهم بكفاءة بحيث يصبح لديهم الوقت لمتابعة الأشياء التي يريدون القيام بها" وأضاف "إن مجموعتنا الجديدة من المنتجات المبتكرة والأنيقة توفر متطلبات المستهلكين. فأجهزة سامسونج تعد مزيجاً مثالياً من البساطة، الأداء القوي، التكنولوجيا والابتكار".

ابتكار ثوري في تقنية الغسيل

تعمل أحدث غسالة من سامسونج والتي تعبأ من الأعلى على تقديم حل مع ميزتها Activ DualWashTM. الثورية والبسيطة في نفس الوقت. فالجزء العلوي من غسالة Activ DualWashTM يحتوي على حوض مدمج، مضخة مياه، وسطح أملس للتنظيف. حيث يوفر الحوض الراحة في العمل ومساحة منفصلة لمهام ما قبل الغسل لإزالة البقع الصعبة، مثل الملابس الرياضية المتسخة بشدة، أو قطع الملابس التي تتطلب غسيل يدوي مثل الستر ذات الأقمشة الحساسة. وبمجرد الانتهاء، يمكن وضع الغسيل والماء في الغسالة بسهولة. إذ يسمح حل "الكل في واحد" للمستهلكين التعامل مع عملية الغسيل كلها في الغسالة بدلاً من الاضطرار إلى العمل في عدة مواقع، وتجنب الفوضى وتوفير قدراً كبيراً من الجهد.

ابتداءاً من أيار 2015، ستتوفر غسالة Activ DualWashTM  باللون الأبيض بحجمين 5.2 قدم مكعب و 4.8 قدم مكعب وسيتوفر اللون البلاتيني بحجم 5.2 قدم مكعب. وتتميز اللوحة الخلفية مع تصميم وحدات تحكم مزدوجة يسهل الوصول إليها، محمية بشكل كامل من رذاذ الماء.

عهد جديد لمكنسة الروبوت

تعد مكنسة الروبوت ذات براعة غير مسبوقة في التنظيف. فالمحرك العاكس الرقمي يتميز بقوة شفط تصل إلى 60 مرة أكثر قوة من مكانس الروبوت التقليدية لإزالة الأوساخ وغيرها من البقايا على السجاد بشكل أفضل من أي مكنسة سابقة. فالاسطح الصلبة والخشبية غاية في السهولة لمكنسة VR9000 بفضل فرشاتها المستطيلة والعريضة الشكل فهي أعرض بمقدار أربع بوصات من مكانس الروبوت التقليدية مما يلغي الحاجة إلى فرشاة جانبية لتغطي المزيد من الأرضية عند الاستخدام. وتعمل تكنولوجيا CycloneForce على خلق قوة طرد مركزية تعمل على ادخال الجسيمات إلى تجويف داخلي منفصل وذلك للتقليل من الانسداد من أجل الحفاظ على قوة الشفط.

أما مكنسة سامسونج POWERbot VR9000 ذات اللون النحاسي تمزج اللون الذهبي اللماع مع اللون الأسود الأنيق، وسوف تكون متاحة في ربيع عام 2015.

نبذة عن شركة سامسونج الكترونيكس

سامسونج للالكترونيات المحدودة، تلهم العالم وتعمل على تشكيل المستقبل من خلال الأفكار والتكنولوجيات الإبداعية الخلاقة، لإعادة تعريف عالم أجهزة التلفاز، الهواتف الذكية، التقنيات التي يمكن ارتداؤها، الأجهزة اللوحية، الكاميرات، الأجهزة المنزلية ، الطابعات، المعدات الطبية، أنظمة الشبكات وأشباه الموصلات. بالإضافة إلى ريادتها في مجال "إنترنت الأشياء" من خلال مبادراتها في الصحة الرقمية والمنزل الذكي. حيث يعمل في سامسونج 307,000 شخص في 84 دولة. لاكتشاف المزيد، يرجى زيارة موقعنا الرسمي   www.samsung.com ومدونتنا الرسمية global.samsungtomorrow.com

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017