memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> الإمارات تضبط عمانياً حاول تهريب إندونيسية بجواز خليجية - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / منوعات
الإمارات تضبط عمانياً حاول تهريب إندونيسية بجواز خليجية
تاريخ النشر: الخميس 26/02/2015 06:25
الإمارات تضبط عمانياً حاول تهريب إندونيسية بجواز خليجية
الإمارات تضبط عمانياً حاول تهريب إندونيسية بجواز خليجية

     أمرت نيابة الجنسية والإقامة في مدينة العين الاماراتية، بحبس عُماني وإندونيسية 7 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهما بمخالفة القوانين المنظمة للإقامة والدخول إلى دولة الإمارات، وذلك بعد أن تمكن أفراد جمارك منفذ هيلي، من ضبط الأندونيسية التي كانت ترتدي الزي الخليجي، اثناء محاولة المتهم العماني ادخالها الى الدولة عبر المنفذ، مدعياً أنها زوجته، وباستخدام جواز سفرها.


المتهمة اعترفت في التحقيقات بما نسب إليها، وافادت بأنها كانت مقيمة في دولة الإمارات من قبل وتم ابعادها بسبب إصابتها بمرض خطير ومعد ولديها حرمان دائم من دخول الإمارات، موضحة أن سبب محاولتها التسلل إلى مدينة العين هو العمل.

كما اعترف المتهم العماني بالتهم المنسوبة إليه، وأفاد بأنه اتفق مع شخص بنغالي الجنسية على ادخال المتهمة الأولى الى الإمارات مقابل 700 درهم اماراتي.

وبناء عليه وجهت النيابة إلى المتهمة الاندونيسية تهم التسلل والعودة بعد الابعاد، إضافة إلى تهمة الادلاء ببيانات كاذبة، واسندت للمتهم الثاني العماني تهمتي ادخال متسلل، واستخدام محرر صحيح باسم الغير، وقررت حبس المتهمين 7 أيام على ذمة التحقيق، وحجز سيارة المتهم الثاني باعتبارها وسيلة الجريمة.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017