mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> عشرون طالبا يحصلون على اجازة في القرآن الكريم بالاقصى - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / منوعات / روحانيات
عشرون طالبا يحصلون على اجازة في القرآن الكريم بالاقصى
تاريخ النشر: الخميس 03/07/2014 13:01
عشرون طالبا يحصلون على اجازة في القرآن الكريم بالاقصى
عشرون طالبا يحصلون على اجازة في القرآن الكريم بالاقصى

 القدس- بيان الجعبة- انضم نحو 20 طالبا من مشروع مصاطب العلم الى قافلة المجازين في تلاوة القرآن وتجويده برواية -فص عن عاصم- بعد ان قدموا امتحان يوم أمس الأحد في دائرة الأوقاف التابعة للسلطة الفلسطينية -فرع العيزرية.


وقد اجتاز الطلاب الامتحان بجدارة وحصلوا على علامات امتياز وتفوق بعد جهد بذلوه في تعلم احكام القرآن الكريم في رحاب المسجد الاقصى وفي مشروع مصاطب العلم .


ومنذ انطلاق مشروع مصاطب العلم في المسجد الاقصى مطلع عام 2010 وحتى يومنا تم تخريج نحو 150 طالب وطالبة في اجازة تلاوة القرآن وأحكامه بالرغم من التضييقات ومحاولات الاحتلال عرقلة المشروع


وقد صرح الشيخ ابراهيم عميرة احد مدرسي مصاطب العلم والمشرف على قسم التجويد في المشروع ان معظم الطلاب يبدأون من مرحلة تصحيح التلاوة ومن ثم ينتقلون في مراحل سريعة الى التجويد ويحصلون على الإجازة ومن ثم ين تأهيلهم لتعليم احكام القرآن والتلاوة ، وينطبق عليهم قول رسول الله صلى الله عليه وسلم "خيركم من تعلم القرآن وعلمه". 


والجدير ذكره ان الأحد القادم سيقدم الطلبة امتحان كتابة بمادة التجويد من كتاب (احكام تجويد القرآن على رواية حفص بن سليمان) تأليف محمد سعيد ملحس .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017