memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> فوز دراماتيكي لبلاطة في دوري المحترفين والظاهرية يعود للصدارة - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / رياضة
فوز دراماتيكي لبلاطة في دوري المحترفين والظاهرية يعود للصدارة
تاريخ النشر: الخميس 30/10/2014 07:11
فوز دراماتيكي لبلاطة في دوري المحترفين والظاهرية يعود للصدارة
فوز دراماتيكي لبلاطة في دوري المحترفين والظاهرية يعود للصدارة

 حقق مركز بلاطة، مساء اليوم الأربعاء، فوزا دراماتيكيا على مستضيفه شباب دورا بأربعة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي جمعهما في ختام منافسات الأسبوع الثامن لدوري المحترفين والذي استضافه إستاد دورا.

ويدين بلاطة بهذا الفوز الخارجي الهام، لنجمه عمر أردنية الذي سجل هدفين، ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن بفارق نقطة عن دورا الذي بقي رغم الخسارة في المركز السادس برصيده السابق 10 نقاط، وتبقى له مباراة مؤجلة.

وفي لقاء آخر ضمن نفس الأسبوع، عاد شباب الظاهرية إلى صدارة الدوري مجددا بفوزه الشاق على مستضيفه جبل المكبر بهدفين لهدف في اللقاء الذي دارت أحداثه على ملعب الخضر.

وتصدر الظاهرية الدوري مجددا بعد أن فقد صدارته ليوم واحد لصالح فريق أهلي الخليل، رافعا رصيده إلى 17 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي مع بقاء مباراة مؤجلة للظاهرية، أما المكبر فبقي في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

وفي اللقاء الأول، أنهى مركز بلاطة الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد جاء في الدقيقة الثانية من عمر الشوط عبر لاعبه أدهم أبو رويس.

وفي الشوط الثاني، عزز عمر أردنية من تقدم بلاطة بهدف ثاني جاء في الدقيقة الـ56، وعزز النجم عبد الحميد أبو حبيب ومن هجمة جماعية من تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة السابعة والستين من زمن اللقاء.

وقلص ضياء أبو عايدية النتيجة لصالح دورا في الدقيقة التاسعة والسبعين من ركلة جزاء، لكن النجم عمر أردنية كان له الكلمة وسجل الهدف الرابع لبلاطة وهدف الفوز قبل دقيقتين من النهاية، وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع سجل عيسى السويطي الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يقلص أبو عايدية النتيجة لفريقه بهدف ثالث من ركلة جزاء ثانية.

وفي اللقاء الثاني، انتظر الضيف شباب الظاهرية حتى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول ليفتتح له سياف الهواشلة التسجيل من تسديدة قوية من داخل صندوق الجزاء فشل الحارس غسان علي في التصدي لها.

وتغير الوضع خلال الشوط الثاني، حيث لم ينتظر الظاهرية سوى ثلاث دقائق ليعزز تقدمه بهدف ثاني عن طريق محمد فوده الذي استغل تقدم الحارس علي عن مرماه ليسدد الكرة من فوقه في الشباك.

وقلص بهاء علقم النتيجة للجبل بتسجيله الهدف الاول والوحيد في الدقيقة الثامنة والخمسين من تسديدة استقرت على يسار الحارس وليد قيسية، وحاول المكبر تعديل النتيجة بعد سيطرة على مرمى الظاهرية دون ان ينجح لاعبوه في ذلك، لينتهي اللقاء بفوز الظاهرية بهدفين لهدف. وفا

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017