الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية تنفذ سلسلة دورات وورش حول التعليم عن بُعد
تاريخ النشر: السبت 04/07/2020 13:34
مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية تنفذ سلسلة دورات وورش حول  التعليم عن بُعد
مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية تنفذ سلسلة دورات وورش حول التعليم عن بُعد

تعقد مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية في إسطنبول سلسلة
من الندوات والدورات المتطورة التدريبية على
البرنامج المتكامل) في إعداد خبير التعليم والتدريب الإلكتروني عن بُعد
وقال مدير المدرسة والخبير الدولي في مجال التعليم الالكتروني عن بُعد والمشرف على البرنامج الدكتور عيسى الخواجا إن البرنامج التدريبي يأتي ضمن استراتيجية شاملة تضعها المدرسة للإرتقاء بالكادر الإداري والتدريسي للمدرسة بأعلى مستوى من الجاهزية وتقنية المعلومات والبرامج المتخصصة.

وأشار الخواجا في تصريح صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي الى أن البرنامج التدريبي يقدم برعاية البورد العربية للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية واتحاد المعلمين العرب.

وسيحصل الخريجين بعد البرنامج على شهادة الدبلوم الاحترافي في التدريب الإلكتروني
من البورد العربي للتدريب وشهادة الدبلوم الاحترافي في التدريب الإلكتروني من اتحاد المعلمين العرب.

وقبل أيام منح البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية مدرسة الفنار الفلسطينية الدولية جائزة “التميز والإبداع في التعليم عن بُعد” لمواكبتها سائر المستجدات التي تخدم التعليم وتطويره.

وتعتبر الجائزة من الجوائز الاستثنائية التي يمنحها البورد العربي ومقره دولة الكويت للجهات التعليمية المتميزة بموافقة لجنة المعايير والتقييم.

وفي ظل أزمة كورونا تعاملت إدارة المدرسة بمسؤولية كبيرة حيث تمكنت من تحقيق نتائج علمية واعدة عبر متابعة استراتيجية التعليم عن بُعد بعد أن تلقى طاقمها التدريسي والإداري تدريبات مكثفة.

ومدرسة الفنار الفلسطينية الدولية من المدارس الدولية المميزة في مدينة اسطنبول بمنطقة بيلك دوزو وهي مدرسة معتمدة وذات ترخيص معترف به وبمعايير دولية وضمن اشراف السفارة الفلسطينية في تركيا.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017