memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> اعتقال مواطنتين في بيتا جنوب نابلس وحملة اعتقالات واسعة في الضفة - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال مواطنتين في بيتا جنوب نابلس وحملة اعتقالات واسعة في الضفة
تاريخ النشر: الأربعاء 22/02/2017 04:52
اعتقال مواطنتين في بيتا جنوب نابلس وحملة اعتقالات  واسعة في الضفة
اعتقال مواطنتين في بيتا جنوب نابلس وحملة اعتقالات واسعة في الضفة

 نابلس:أصداء-

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم مواطنتين من بلدة بيتا جنوب نابلس فيما شهدت مناطق وبلدات فلسطينية عمليات دهم واعتقال.

وأفاد مجدي حمايل من  بلدة بيتا ان قوات الاحتلال اعتقلت والدة وزوجة الاسير ناصر صادق،  والشابين نمر سمير بني شمسه ، وسامر الزكي. بعد اقتحام البلدة بنحو 16 مركبة عسكرية. واشار إلى أن المواطن صادق ونجله ناصر اعتقلا في مدينة بتاح تكفا قبل نحو 20 يوما بعد اتهام ناصر بتنفيذ عملية اطلاق نار وطعن.

 

من جانب اخر شهد محيط نابلس الليلة الفائتة تشديدات عسكرية كبيرة شملت اغلاق طريق الباذان لعدة ساعات ونصب حاجزين هناك، واضطرار المركبات للتوجه عبر طريق عصيرة الشمالية للسفر الى الفارعة وطوباس والأغوار الوسطى, واقتحمت عدة دوريات للاحتلال حي المساكن الشعبية واندلعت مواجهات استمرت لاكثر من ساعة في الليلة الماضية. كما فرض جنود الاحتلال اجراءات مشددة على حاجز حوارة بعد الادعاء بمحاولة دهش متعمدة من قبل شاحنة فلسطينية.

 

وحاصرت قوة للاحتلال منزل النائب في المجلس التشريعي نايف الرجوب وداهمت مكتبه وسط مدينة دورا جنوب الخليل كما اقتحمت منزل شقيقه ياسر وحاصرت منزل الاسير المحرر عبد الله الرجوب وصادرت سيارة الاسير المحرر رزق الرجوب. واعتقلت كل من  باسل دودين و يوسف أبو راس من دورا.

وواصلت قوات الاحتلال حملات الاعتقال في العيساوية بالقدس واعتقلت خمسة وهم : مجد محمد موسى درويش، رشدي بهاء عبيد، محمود فايز محمود، حامد شفيق عبيد، صالح ابو عصب.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ابراهيم ابو العيش من مكان عمله المدينة، وهو من سكان مخيم قلنديا. كما اقتحمت  مصنعا بلأدوية في بيت جالا

وافرجت سلطات الاحتلال عن الشاب ساهر عيسى وشقيقته سجى بعد ساعات من اعتقالهما من منزلهما في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.واعتقلت قوات الاحتلال الشاب شهاب الطيطي والذي يسكن مخيم العروب، خلال مروره عبر حاجز" الكنتينر"،كما اعتدت بالضرب على والدته و زوجته و شقيقه ما استدعى نقلهم لمركز طبي في بلدة حلحول.كما اعتقلت الليلة قوات ‏الاحتلال، الشاب عبدالله عزام حسونة، أثناء عودته من مدينة رام الله إلى مدينة الخليل حيث يسكن.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017